-->

بوليف يكشف العقوبات ضد "كيران" رفعوا تذاكر النقل في عيد الأضحى

13 أكتوبر 2017 - 11:40

أدت الحملة التي قادها محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، أيام عيد الأضحى الأخير، لمراقبة عمليات نقل المسافرين عبر الحافلات بالمحطات الطرقية، إلى اتخاذ عدد من القرارات العقابية ضد المخالفين، لاسيما الذين ثبت تورطهم في الرفع من سومة وأسعار تذاكر النقل، بمناسبة العيد.
ومن بين القرارات التي اتخذتها كتابة الدولة المذكورة، غلق بعض الشبابيك وإنزال الغرامات المالية على عدد من شركات النقل عبر الطرق التي تم ضبطها مخالفة للقانون، والتوقيف المؤقت لبعض الخطوط.
وأكد محمد نجيب بوليف، في حديثه ل « اليوم24 » أن أبرز القرارات والإجراءات التي اتخذتها كتابة الدولة المكلفة بالنقل التي يرأسها، « غلق عدد من الشبابيك الخاصة ببعض شركات النقل عبر الطرق التي ضبطت في حالة مخالفة للقانون بالرفع من أسعار تذاكر النقل أو بسبب مخالفات أخرى منصوص عليها في القانون ».
وأضاف أن كتابة الدولة المذكورة، لم تكتف بغلق الشبابيك كإجراء عقابي ضد بعض الشركات، وإنما تم توقيع غرامات مالية في حق المخالفين، وسحب الرخص مؤقتا من بعض الخطوط لمدة لا تقل عن خمسة أشهر.
وأفاد كاتب الدولة، بوليف، أن عدد شركات النقل عبر الحافلات التي تمت معاقبتها خلال فترة العيد بلغت ما بين ثلاثين وأربعين شركة، وتنتمي إلى مختلف جهات المملكة.
ولفت محمد نجيب بوليف إلى أنه بعد الحملة التي قام بها ميدانيا بعدد من المحطات أيام عيد الأضحى الأخير، قرر أن يتخذ إجراءات وصيغ جديدة للتعامل مع شركات النقل عبر الحافلات في المستقبل، التي رفض الكشف عنها.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

علال كبور منذ 6 سنوات

نقطة في بحر ذلك لم يظهر اثره في الواقع وكان التسيب والفوضى اسياد الموقف !!الطنز والضحك على الدقون

التالي