بوتفليقة: صحتي جيدة.. وأستعد لترشح لولاية خامسة خدمة للشعب!

19 نوفمبر 2017 - 10:45

كشف المحامي والحقوقي، الجزائري، فاروق قسنطيني، في حديثه لـموقع “TSA” الجزائري، عن لقاء جمعه برئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الأسبوع الماضي، والذي لمس من خلاله رغبة الرئيس الكبيرة في الترشح لعهدة خامسة، نافيا ترشح شقيق الرئيس السعيد بوتفليقة،  للرئاسيات المقبلة.

وقال المحامي في تصريحه “على أساس العلاقات الشخصية، مع رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الذي أعرفه منذ أزيد من 30 سنة، التقيته، وتحدثت معه مطولا، وكان ذلك قبل أسبوع من الآن، واشهد أن حالته الصحية جيدة وتحليله الوضع السياسي دقيق جدا، الأمر الوحيد الذي يعطله أن صوته تراجع، وأنه يتحرك بصعوبة لا سيما رجليه وهو مقعد فوق كرسيه المتحرك، لكن حالته العقلية جيدة وهو ما يفند ما كان يروج حول ان الرجل في غيبوبة”.

وأضاف المتحدث “الرئيس بوتفليقة له الحق في الترشح لعهدة خامسة، والدستور يسمح له بذلك، ويجب احترام الصندوق في حالة ترشح بوتفليقة لعهدة خامسة، لكن حالته الصحية لا تسمح له بإقامة حملة انتخابية والتنقل للولايات، لذلك تم تكليف ترسانة من الطاقات والكفاءات العالية، وهم من سيتولون الحملة الانتخابية”.

وكشف المحامي الجزائري من خلال حديثه  “أن الرئيس بوتفليقة اعرفه جيدا ويريد أن يبقى في خدمة بلده إلى أن يتوفاه المولى عز وجل، فهذا طبعه خدوم، ويبقى تحت تصرف وطنه”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطن صريح منذ 4 سنوات

نتمنى له البقاء في الحكم مدى الحياة فهدا لا يعنينا في شيئ نحن ماضون في مسيرة نمائنا وعلى كل شعب ان يتحمل تبعات اختياراته

كريم منذ 4 سنوات

عليهم ان يخرجوا بومدين كذلك من قبره ليحكمهم

متتبع.الناظور منذ 4 سنوات

إنا لله و إنا اليه راجعون.اقرؤوا الفاتحة على كواضر الجزاءر.والله لو فتحوا الحدود امام المواطنين الجزاءريين ،لما بقيت لهم و لو عجوز واحدة داخل الوطن.رجل لا يتمكن من قضاء اغراضه بسلاسة و يتشبت بالحكم الى اخر رمق !!محزن ما نراه في حكام العرب.كان بامكانه الذهاب الى التقاعد وهو بصحة جيدة ولكن السلطة وحب التذلل اعماه و اعمى كل من يحيطون به.ولكن هناك رجال لن يسكتوا على ما يقع و حاذقة الزنبابوي وموكابي لا زالت طرية !! فهل من منقد لبلد خربوه ابناءه العساكر منهم و قطاع الطرق ؟؟

محمد شراط منذ 4 سنوات

الولاية الخامسة لصالح المغرب

ولد المغرب منذ 4 سنوات

و يتطاول سفيههم بزعمه أن اقتصاد جيرانه مسكرات و تناسى أنهم في سكرتهم يعمهون فالحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم و لملم شمل المغرب الكبير شرقا و غربا و جنوبا

الربيع منذ 4 سنوات

من نيتو؟؟