كمين يطيح بشاب ابتز طالبة جامعية بشريط فيديو إباحي

08 ديسمبر 2017 - 10:15

تمكنت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية، التابعة إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن طنجة من توقيف شاب حصل على فيديو إباحي لطالبة جامعية، وابتزها به لممارسة الجنس عليها، قبل أن ينصب له كمين، حيث ألقي عليه القبض، وقدم إلى العدالة، أمس الخميس.

وحسب مصدر أمني، فإن فتاة جامعية في طنجة تقدمت بشكاية للمصالح الأمنية، تشكو فيها من تعرضها للابتزاز من طرف شاب كانت تربطها به علاقة صداقة، وتتحدث معه عبر تطبيق “واتساب”.

واستطاع الشاب تسجيل الفتاة المذكورة في فيديو، أثناء استدراجه لها عبر محادثتها، وهو ما جعله يعمد بعد ذلك إلى تهديدها بنشره، ومطالبتها في المقابل بالخضوع إلى نزواته الجنسية.

وبحضور عناصر خلية مكافحة الجريمة المعلوماتية، عملت الفتاة على الإيقاع بالشاب في أول موعد له معها لتنفيذ طلباته، إذ تم توقيفه في الحال، فاعترف بالمنسوب إليه، وتم حجز هاتفه المحمول، حيث الفيديو موضوع الشكاية، وقدم، أمس، أمام النيابة العامة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Hamdan منذ 4 سنوات

يا أخي كيف تخاف من المستقبل وهو بيد الله صبحانه من توكل و أوكل أمره الى الله لا يخيب ضنه

زوزو منذ 4 سنوات

اخى لاتلوم فخوفها من المستقبل المجهول جعلها تسقط فى كمين هذا السفيه

وليد منذ 4 سنوات

يستحق دلك لأن هده الأفعال ليست من صفات الشهامة و الرجولة و المروءة،و على الفتياة ان يستفقن من سباتهم،و هده بادرة حسنة تتمتل في التدخل و إلقاء القبض على المتهم

عبد الوهاب منذ 4 سنوات

و كيف تسقط في هدا الفخ و تشاركه ادق تفاصيل حياتها الشخصية و ليس بينهم اي التزام شرعي هنا يتبين ان قولة ناقصات عقل صحيحة و ليس باتهام باطل و ليس هي اول فتاة بل هناك الملايين منهن بمجرد ان يسمعن قولا لينا يصدقن و لا يستخدمن عقلهن .