الفتح الرباطي يعين مدير تكوين الفريق مدربا له خلفا لمصطفى الخلفي

27 أبريل 2021 - 14:45

عين الفتح الرباطي مدير التكوين الحالي بالفريق، ديمبا مبايي كمدرب للفريق الأول، خلفا للمستقيل مصطفى الخلفي، لقيادة النادي في الفترة المقبلة، دون تحديد مدة العقد.

وشغل ديمبا مبايي الحامل لدبلوم “الويفا أ” في الفترة ما بين 2019-2017، منصب مدير التكوين ومدربا للفريق الأول لجينيراسيون فوت السنغالي، حيث فاز معه بالدوري المحلي سنة 2018، إضافة إلى مشاركة مميزة في كأس الكاف بفريق أغلب عناصره من مركز تكوين جينيراسيون فوت.

وفاز المدرب السنغالي في السنة نفسها بكأس السوبر السنغالي، وكأس العصبة السنغالية، وكأس الأبطال بالسنغال.

والتحق ديمبا مبايي بفريق الفتح الرباطي سنة 2019، حيث شغل منصب مدير قطب الكفاءة، قبل أن يتم تعيينه سنة بعد ذلك، كمدير لمركز التكوين للاستفادة من تجربته القارية، حيث انسجم ديمبا بشكل كبير مع سياسة التكوين التي ينهجها نادي الفتح الرباطي.

وكان مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم، مصطفى الخلفي قد قدم استقالته من منصبه، في الاجتماع الذي جمعه بالمكتب المسير للفريق، بمقر الأكاديمية، بغية مناقشة نتائج الفريق الأول.

وأرجع مصطفى الخلفي استقالته من منصبه، لكون فريق الفتح الرباطي يحتاج لدينامية جديدة، تمكنه من استعادة السكة الصحيحة، فيما تبقى من مقابلات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتفاعل حمزة الحجوي رئيس الفتح الرباطي مع هذه الاستقالة، مقدما شكره للمدرب مصطفى الخلفي على كل ما قدمه من نتائج للفريق؛ أبرزها احتلال الرتبة الرابعة خلال منافسات الموسم الماضي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي