الدوري الأوربي... نهائي بولندا بين اليونايتد وفياريال

06 مايو 2021 - 21:36

تمكن كل مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفياريال الإسباني، من التأهل إلى نهائي الدوري الأوربي، بعد خسارة الأول بثلاثة أهداف لهدفين أمام روما الإيطالي، وتعادل الثاني أمام أرسنال الإنجليزي بدون أهداف، في إياب نصف نهائي المسابقة، مستفيدين من فوزهما ذهابا.

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد، وروما الإيطالي، سيطرة إنجليزية على جل دقائقها، ما جعل رفقاء بوغبا يفتتحون التهديف عند الدقيقة 39، عن طريق اللاعب إيدنسون كافاني، إلا أن روما تمكن من تعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية بقدم إدين دجيكو، فيما تكفل كريستانتي بإضافة الثاني للفريق الإيطالي بعد دقيقتين فقط، ليعود بعدها كافاني ويسجل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه، في الدقيقة 69، رافضا خسارة فريقه في مباراة الإياب، غير أن تيليس أهدى هدفا ثالثا لروما بالخطأ في مرماه، انتهى على إثره اللقاء بفوز معنوي لروما بثلاثة أهداف لهدفين، بعد خروجه من المنافسة.

ورغم خسارة اليونايتد بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة اليوم، إلا أنه تأهل إلى النهائي، مستفيدا من فوزه ذهابا في الأولد ترافورد بستة أهداف لهدفين.

وفي مباراة أخرى، كانت سلبية في نتيجتها، فشل الأرسنال في تحقيق الريمونتادا، بعد الخسارة ذهابا بهدفين لهدف، ليتمكن فياريال من مرافقة اليونايتد إلى نهائي بولندا، في مباراة إنجليزية إسبانية.

وستلعب مباراة نهائي الدوري الأوربي، على أرضية ملعب إنيرجا جدانسك ببولندا، بين مانشستر يونايتد وفياريال، يوم 26 ماي الجاري بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.