زكرياء عبوب مدربا مؤقتا للشباب الرياضي السالمي خلفا لرضوان الحيمر

15 أبريل 2022 - 11:10

أعلن الشباب الرياضي السالمي، عن تعيين زكرياء عبوب مدربا مؤقتا للفريق الأول، خلفا لرضوان الحيمر، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، الذي تبقت خمس جولات على إسدال ستاره.

وستكون مهمة عبوب خلال الخمس جولات القادمة من البطولة الاحترافية، هو تحقيق عدد كبير من الانتصارات للحفاظ على مكانة الفريق في القسم الاحترافي الأول، خصوصا وأنه لا يبتعد كثيرا عن صاحب المركز ما قبل الأخير، بالرغم من احتلاله للصف التاسع.

وكان نادي شباب السوالم الرياضي، قد أعلن في وقت سابق، عن الانفصال بالتراضي، مع مدرب الفريق الأول رضوان الحيمر، متقدما إليه بالشكر والامتنان، على خدماته الجليلة ومجهوداته طيلة مدة إشرافه على الفريق.

وساهم رضوان الحيمر بشكل مباشر وفعلي في نجاح المشروع الرياضي للنادي، الذي أثمر عن صعود الفريق إلى القسم الاحترافي الأول، وتحقيق نتائج جد جيدة خلال الموسم الأول للفريق بقسم الصفوة.

وأكد نادي شباب السوالم الرياضي أن الانفصال تم بالتراضي، حيث توصل الحيمر بجميع مستحقاته، ليبدأ بذلك الفريق السالمي عهدا جديدا، بعد الانفصال مع الحيمر الذي قاد الفريق لأكثر من عشر سنوات.

جدير بالذكر أن شباب السوالم الرياضي يحتل الرتبة الثامنة في ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 26 نقطة، حصدها من سبعة انتصارات، وخمسة تعادلات، مقابل ثماني هزائم، علما أنه يبعد عن صاحب المركز ما قبل الأخير المهدد بمغادرة قسم الصفوة بست نقاط فقط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.