جامعة الكرة توقف التكناوتي لثلاث مباريات وتغرم الجيش الملكي 55 ألف درهم

04 يناير 2023 - 00:15

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق حارس مرمى الوداد الرياضي والجيش الملكي.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب، توقيف أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي 3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادتين 85 و76 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة المذكورة، فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات، مع تسجيل خسائر مادية، في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

كما تم تغريم فريق العساكر مبلغ 10 آلاف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي ، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتواصلت العقوبات، بتغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة، فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

واختتمت اللجنة المركزية للتأديب عقوباتها، بتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *