ابن كيران: لم يعجبنا حديث أخنوش في البرلمان عن ريال مدريد

11 مايو 2024 - 15:30

أبدى عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة الأسبق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، امتعاضه من قول رئيس الحكومة عزيز أخنوش، إنه سيقلص من المدة المخصصة لجوابه في البرلمان، ليتمكن أعضاء مجلس النواب من متابعة مباراة كرة قدم لريال مدريد الإسباني.
ابن كيران قال اليوم السبت، « إن أخنوش قادر على شراء نادي ريال مدريد إن أراد، وليس فقط مشاهدة إحدى مبارياته ».
وتابع « إن المواطنين في السابق كانوا يتركون مشاهدة مباريات ريال مدريد لمتابعة أجوبة رئيس الحكومة في البرلمان بينما اليوم انقلبت الآية وأصبحوا يتركون أجوبة رئيس الحكومة ليتابعوا مباريات كرة القدم » في إشارة إلى نسبة المشاهدة المرتفعة التي كان يسجلها مرور ابن كيران في التلفزيون.
ابن كيران الذي كان يتحدث في ندوة صحفية نظمها بمقره المركزي بحي الليمون بالرباط للرد على ما وصفته بـ »مغالطات رئيس الحكومة أثناء تقديم حصيله الحكومية »، قال « إننا لا نشاهد مباريات ريال مدريد، ماعدا إذا كان رئيس الحكومة يريد مشاهدتها ».
ويذكر أن جلسة مناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة، الأربعاء المنصرم، تزامنت مع تاريخ نقل القنوات التلفزية الرياضية المباراة التي جمعت بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، برسم نهائي دوري أبطال أوربا لكرة القدم.
وتخلى أخنوش عن حصته المحددة من قبل رئاسة مجلس النواب خلال الجلسة العمومية في ثلاث ساعات و 38 دقيقة، لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة، ليقرر المغادرة وهو يقول لرئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي، الذي ترأس الجلسة، « لقد أخذت سلفا ساعتين و20 دقيقة تقدمت خلالها ببرنامج شامل وواضح بالنسبة للمواطنين، واليوم لن أستوفي من وقتي القانوني إلا حوالي 50 دقيقة، وستكون كافية قبل أن أترك المواطنين لمتابعة مباراة ريال مدريد ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Abdou منذ أسبوع

عادي منذ وقبل وبعد وصول أخنوش إلى رئاسة الحكومة لا يعجب بن كيران أي شيء إلا إطلاق العنان للهرطقات الخزعبلات والنكث الباسلة ،وهذاليس بغريب عنه، فهو يعادي أي أحد ويظن نفسه أنه عبقري وذكي مع العلم أنه ولا شيء

متقاعد منذ أسبوع

كان بالأحرى اختزال الوقت من اجل إقامة الصلاة في نظري والله اعلم...

شوقي منذ أسبوع

أجسام البغال و عقول العصافير. ما ينقص الشعب سوى الإهتمام بريال مدريد!!!

متتبع منذ أسبوع

بنكران مهرج كان يقوم بالحلقة رغم ان الحلقة تفيد احسن منه. اما اخنوش فهو يستعرض ويقوم بالاحتفالية وكلاهما يصحكان علي المواطنين.

التالي