البرناكي يتخلى عن رئاسة الوداد البيضاوي بعد مضي 3 أشهر فقط من توليه منصبه

30 مايو 2024 - 10:10

تخلى عبد المجيد البرناكي، عن رئاسة نادي الوداد البيضاوي، بعد مضي ثلاثة أشهر فقط من توليه المنصب، خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل على خلفية اتهامه بما بات يعرف بملف « إسكوبار الصحراء »، لتتواصل بذلك أزمات الفريق الأحمر في هذا الموسم على جميع الأصعدة.

وفي هذا الصدد، أعلن الوداد الرياضي في بلاغ، أن طلبات الترشح ستقدم بداية من 31 من الشهر الحالي وحتى 10 يونيو المقبل، بينما سيتم الإعلان عن الوجوه التي حظيت بالمصادقة على ترشيحاتها يوم 20 من ذات الشهر، في انتظار الكشف عن موعد الجمعية العمومية المرتقبة.

وعين الفريق، لجنة خاصة لاستقبال الترشيحات، مكونة من خمسة أعضاء، وهم كل من محمد عادل القصري، مسير حالي، وأمينة عزمي وهو عضو هيئة المنخرطين، وهشام لخليفي وهو مسير سابق، وعبد الإله بوستة وهو رجل قانون، ثم عبد الرحيم صابر وهو رئيس جمعية قدماء لاعبي الوداد.

وعاش الوداد الرياضي على إيقاع الأزمات هذا الموسم، منذ اعتقال رئيسه السابق سعيد الناصيري، حيث فشل الفريق في تجاوز دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، كما أقصي من منافسات كأس العرش، ناهيك عن عدم تمكنه من مجاراة نسق البطولة الاحترافية، ما جعله ينهزم في جل المباريات، ليتواجد حاليا في الرتبة السادسة قبل جولتين من النهاية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي