بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك ويليم ألكساندر عاهل مملكة الأراضي المنخفضة، والملكة ماكسيما، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني – عيد الملك.
وجاء في برقية الملك » إنه لمن دواعي سروري أن أتوجه إليكم بأحر التهاني والتحيات في غمرة احتفالات مملكة الأراضي المنخفضة الصديقة بعيدها الوطني – عيد الملك ».
وأضاف الملك » وأغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأعرب عن متمنياتي الخالصة لجلالتكم، ولسائر أفراد أسرتكم الملكية بموفور الصحة والسعادة، ولشعبكم الصديق بالمزيد من الرخاء والازدهار « .