لوف يستجيب لضغط وسائل الاعلام ويخطف بلعربي من الزاكي

02 أكتوبر 2014 - 16:09

استجاب يواكيم لوف، مدرب المنتخب الالماني، لضغط وسائل الاعلام المحلية. وهو يوجه الدعوة بعد زوال اليوم الى كريم بلعربي ذي الأصول مغربية.
وسيسافر بطل العالم الى وارسو لخوض مباراة ودية امام بولندا في 11 اكتوبر قبل ان يستضيف ايرلندا بعدها بثلاثة ايام في تصفيات بطولة اوروبا 2016.
وكان الزاكي مدرب المنتخب الوطني قد وضع بلعربي ضمن القائمة الأولية التي وجه لها الدعوة تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما ” اسود الاطلس” امام كل من كينيا وإفريقيا الوسطى، قبل ان يسقط اسمه بعدما علم تردده.
وسجل بلعربي البالغ من العمر 24 عاما أسرع هدف في دوري الدرجة الاولى الالماني على الاطلاق في الجولة الافتتاحية للموسم الجاري وسبق له اللعب لمنتخب الشباب الالماني.
وقال يواكيم لوف مدرب المانيا في بيان “حصل كريم بلعربي على فرصته بعد ادائه الرائع مع ناديه.”
وتابع “انه جناح قوي خاصة في مواقف لاعب للاعب وسيشكل اضافة رائعة في خط الهجوم.”

وفي ظل غياب المهاجم ماريو غوميز للاصابة مع باستيان شفاينشتايغر وسامي خضيرة وماركو ريوس ولاعبين اخرين استدعى لوف ماكس كروس لاعب بروسيا مونشنجلاباغ.
وفازت المانيا بمباراتها الافتتاحية في المجموعة الرابعة بهدفين لهدف على اسكتلندا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Halima Ibrahim منذ 6 سنوات

رفض الحدادي اللعب للفريق الوطني و هو مغربي عن أبيه و أمه ، كيف لشخص، على الورق ليس بمغربي أبدا، أمه فقط هي المغربية!! على المغرب أن يهتم بشبابه الموهوب المهمش داخل البلاد، و عليه أن يحل المشاكل المزمنة التي تتخبط فيها الكرة المغربية، بدلا من الهرولة وراء السراب!! ليذهب هؤلاء الإنتهازيين إلى الجحيم!

التالي