الملك يتكفل بعائلة الرجاوي مابيضي

08 يناير 2015 - 18:43

قرر الملك محمد السادس التكفل بعائلة مابيضي لاعب خط وسط الرجاء الرياضي، وفق ما أشار اليه سمير شوقي من خلال كتابه الرجاء الرياضي / اسطورة.
وقال صاحب الكتاب في الصفحة ” 201″ عن الملك محمد السادس عندما استقبل فريق الرجاء الرياضي :” … ثم انبرى يبحث عن مابيضي قائلا أين هو اللاعب المنحدر من افريقيا الوسطى، ولما قدموه له طمأنه عن عائلته المحاصرة بالعاصمة بانغي اثر الأحداث الجارية هناك، مؤكدا على ان تجريدة مغربية ستحل في الغد لأفريقيا الوسطى للمساهمة في اسئباب الأمن وستعمل على جلاء عائلة مابيضي الذي بدا عاجزا عن التعبير عن امتنانه.
وأضاف صاحب الكتاب في الصفحة الموالية :” … نادى مسؤول البروتوكول عن مابيضي وأخذه معه الى جلالة الملك الذي عاد ليطمئنه مرة اخرى بقرب التحاق عائلته به بالدار البيضاء وبأن جلالته سيوفر لهم مسكنا يستقروا فيه”.
يشار إلى أن سمير شوقي، في كتابه الرجاء الرياضي / الأسطورة، تحدث عن مجموعة من الكواليس التي تخص مشاركة النادي الأخضر في منافسات كأس العالم للأندية في نسختها العاشرة التي احتل فيها ممثل كرة القدم المغربية الرتبة الثانية، بعدما وصل إلى النهائي وخسره أمام بايرن ميونيخ الألماني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

zaza منذ 7 سنوات

et nous qui va s'ocuper de nous ? Heureusement qu'il ya Dieu ...