هذا ما جناه الوداد من الفوز ببطولة "تبوك"!

05 أغسطس 2016 - 22:10

استفاد فريق الوداد الرياضي ماديا من مشاركته ببطولة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، بعد أن تم اعفائه من مصاريف المعسكر الاعدادي الذي كان مرتقبا ان يخوضه رفاق النقاش، خارج المغرب.

وأوفت اللجنة المنظمة للدوري بجميع وعودها، بعد أن سخرت للفريق وطاقمه ملعبا ومركزا خاصا للتداريب، بهدف الترويج للدوري.

وعرفت البطولة القصيرة، مشاركة اتحاد جدة و النصر والوداد والإنتاج الحربي المصري، وبحظور أبرز نجوم الأندية المذكورة.
في حين حرص الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك على متابعة المباراة النهائية لبطولة تبوك الدولية الأولى بين فريقي الوداد الرياضي و الإنتاج الحربي ، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، كما سلم الكأس للفريق المتوج، و مداليات تذكارية على باقي الفرق المشاركة.
جدير بالذكر أن فريق الوداد قد توج ببطولة تبوك الدولية الودية بعد فوزه، مساء اليوم الجمعة، على فريق الإنتاج الحربي المصري بهدف نظيف، من توقيع المهاجم الكونغولي فابريس أونداما.

يشار إلى أن إدارة الوداد الرياضي، قد فضلت المشاركة بالدوري بدلا من خوض المعسكر الاعدادي الذي كان مبرمجا بالبرتغال، من أجل افساح المجال للمدرب لتجريب جميع العناصر الكروية الملتحقة حديثا بالقلعة الحمراء، بالرغم من المخاوف التي سبقت المنافسة والمتعلقة أساسا باحوال الطقس وارتفاع  درجة الحرارة، وأيضا إصابة اللاعبين.

هذا وسيكون اللاعبون، غدا السبت، على موعد مع إجراء مناسك العمرة التي تكلفت اللجنة المتظمة أيضا بمصاريفها، رفقة الطاقم الاداري، على أن يستفيد الاطار الولزي توشاك من عطلة قصيرة، قبل انطلاق الاستعدادات لمباريات عصبة الأبطال الافريقية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي