الجزائر تعتقل 34 مغربيا خلال يومين فقط!

31 أغسطس 2016 - 23:43

أعلنت وزارة الدفاع الجزائري، أمس الثلاثاء، اعتقالها لـ 14 مغربيا، بتهمة الإقامة غير الشرعية فوق أراضيها، وذلك بعد يوم واحد فقط، من إعلان المصدر نفسه اعتقال 20 مغربيا.

وأفادت الوزارة في بيان لها، أن مفرزة للجيش الجزائري، وعناصر الدرك، وحرس الحدود، أوقفت عشرين مهاجرا غير شرعي، منهم أربعة عشر من جنسية مغربية، بعد أن كانت اعتقلت، بداية الأسبوع الجاري، 33 مهاجر غير شرعي، منهم 20 مغربيا، وسوريان، فيما لم يتم كشف هويات الباقين، ليبلغ إجمال المغاربة المعتقلين 34 شخصا في يومين فقط.

ويثير موضوع اعتقال السلطات الجزائرية للمغاربة المقيمين، على أراضيها، جدلا واسعا، خصوصا أن المعتقلين لا يتم كشف هوياتهم، أو المساطر القانونية، التي تُطبق عليهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كرماوي منذ 5 سنوات

لا حول ولا قوة إلا بالله اقول المغاربة أرض آلله واسعة بانت ليكم غير الجزائر هانت عليكم بلادكم تيقول المثل المغربي قطران بلادي ولاعسل البلدان وهاد المثل متايعرفوه غير اللي مجربينوا بيعوا الربيع او النعناع او الهندي احسن من التكرفيس عند الغرباء حنى نتكبر على اي عمل في بلادنا ولاكن عند الآخرين ننكس المراحيض بابخس ثمن

التالي