صادم..أب يتخلى عن أبنائه أمام ابتدائية تزنيت غير مبال بصراخهم-فيديو

08 سبتمبر 2016 - 11:15

في مشهد صادم، أقدم صباح اليوم الأربعاء، بقال ينحدر من دوار بوتسرفين على التخلي على أبنائه الثلاثة أمام المحكمة الابتدائية بتزنيت.
وظهر الأب، في شريط فيديو نشره موقع “تيزبريس” (موقع محلي)، غير مبال بصراخ وبكاء أبنائه الثلاثة، مبررا تخليه عنهم ب”هجر زوجته لبيت الزوجية بعد زواج دام بينهما لمدة 12 سنة تاركة له الأبناء”.

وبحسب الموقع، فقد أعطى وكيل الملك تعليماته للضابطة القضائية للاستماع للأب بعدما علم بالواقعة، وهو ما تم بالفعل، إذ أكد في محضر رسمي قراره بالتخلي عن أبنائه إذا لم يتم إرجاع زوجته لبيت الزوجية.
وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتزنيت أمر بإيداع الأطفال الثلاثة بدار الطالب بتزنيت بعد الاستماع للأب وإنجاز محضر في القضية.
وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الحديث عن عمليات التخلي عن الأطفال في غضون أقل من أسبوع، حيث أقدمت إحدى السيدات على التخلي عن اثنين من أبنائها بسبب صعوبة ظروفها الاجتماعية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

wood منذ 5 سنوات

شيع شنيع ان يتخلى الانسان عن فلذات كبده.فان كانت الزوجة قد تخلت عن ابنائها فهذا ليس سبب ليتخلى بدوره عنهم.اصبحت العلاقة الزوجية مصالح و منافع متبادلة و افتقدت الحب و الوفاء وهو ما تكرسة مدونة الاسرة المشؤومة.

كرماوي منذ 5 سنوات

حسبنا آلله ونعم الوكيل اين هي الجهات المسؤولة اين هي الجمعيات التي تطبل ليل نهار بين قوسين إلى يحق لهاد الرجل وأبناءه ان يعيشوا بكرامة اين هي المواطنة الحقة اين هم تجار هاد لبلاد الدين امتصوا خيراتها اين هو الهلال الأحمر المغربي اين هي التنمية البشرية هاد المواطن يجب اعانته بكل الوسائل من سكن وتقوية تجارته وفورا حتى لاتضيع هاده العائلة هادا من حقه ولايطلب السعاية من أحد

Abdellah منذ 5 سنوات

هناك فئة من المغاربة يجب منعهم من الزواج و اﻹنجاب ﻷنهم لم يصلوا أصلا لمستوى البشر

محسن منذ 5 سنوات

من سيء الى اسوء..يبدو ان المشروع المجتمعي الحداثي الموعود لم يحسب حسابا لمثل هذه الحالات..العكر على الخنونة لا يفيد..حاشاكم..

التالي