جماهير الوداد تائهة بسبب مباراة الزمالك

09 سبتمبر 2016 - 11:57

عبرت جماهير فريق الوداد الرياضي عن تذمرها الشديد، بسبب عدم تحديد الملعب، الذي سيحتضن إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الزمالك، في ظل إغلاق عدد من الملاعب في وجه النادي بسبب الإصلاحات.

ونقل المحبون قلقهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الخاصة، بخصوص اللبس، الذي تعرفه المواجهة المقبلة، خصوصا أن إدارة النادي التزمت الصمت إلى حدود الساعة، ولم توضح الإمكانيات، أو الحلول المطروحة لإيجاد ملعب بسعة جماهيرية كبيرة، لاستقبال الجماهير.

وعلى الرغم من أن الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وضعت اسم ملعب الأمير مولاي الحسن، الخاص بفريق الفتح الرياضي، كمكان لإجراء المواجهة النارية بين الفريق الأحمر، وضيفه المصري عبر موقعها الرسمي على الأنترنيت، إلا أن الاختيار لم يٌحسم بعد، بسبب تواصل أشغال تكسية أرضية الملعب بالعشب، وهو أمر أُضطر معه أيضاً الفريق الرباطي إلى تغيير الوجهة، وخوض مباراته الأخيرة برسم منافسات كأس العرش أمام النادي القنيطري، بملعب باب الرواح (بيلفيدير).

وفي المُقابل، سيكون على المسؤولين الإسراع في إيجاد حل لإنقاذ الفريق من ورطته، علماً أن رجال المٌدرب الولزي جون توشاك على بعد خطوة من اللقب القاري، بعد غياب طويل عن منصة التتويج الإفريقية.

يُشار إلى أن أنصار الأحمر والأبيض، المنضوين تحت لواء “الإلترا” كانوا قد قرروا، سابقاً، مُقاطعة المباريات الأربع الأولى للبطولة، وثمن نهائي الكأس الفضية، لكن على المستوى القاري فالجماهير تستعد لتنقل كبير إلى مصر، من أجل دعم الفريق، والاعداد لإياب تاريخي وبحضور وازن، خصوصا أن الوداد يعد الممثل الوحيد للمغرب في المسابقة بعد إقصاء أولمبيك خريبكة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.