التاج يهاجم "دوزيم" ويصف الصقلي ب"الصوت النشاز"

15 سبتمبر 2016 - 15:42

أثارت استضافة القناة الثانية لنزهة الصقلي، النائبة البرلمانية عن حزب التقدم والاشتراكية، التي اختارت مهاجمة نبيل بنعبد الله الأمين العام للحزب، عشية اجتماع المكتب السياسي للكتاب، للتداول حول الرد على بيان الديوان الملكي، موجة من الغضب في صفوف قيادات التقدم والاشتراكية.

موقف قيادات التقدم والاشتراكية من الخرجة، المثيرة، لنزهة الصقلي على القناة الثانية، عبر عنه كريم التاج، عضو المكتب السياسي، ومسؤول التواصل في الحزب”.

وقال كريم التاج، في اتصال مع موقع “اليوم 24” “لا نفهم كيف أن قناة عمومية تستضيف صوتا نشازا داخل الحزب، ولا تمثل إلا نفسها للحديث باسمه، في الوقت الذي يعرف الجميع أن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية يعقد لقاء لمناقشة بيان الديوان الملكي”.

واستغرب التاج من سلوك القناة الثانية، وقال إنها لم تتصل لا به، باعتباره مسؤول التواصل في حزب التقدم والاشتراكية، كما جرت العادة، ولا بالأمين العام للحزب، نبيل بنعبد الله، واختارت استضافة الصقلي للتهجم على الحزب، وأمينه العام، علما أنها لم تعد تربطها أي علاقة بالمؤسسات، باستثناء أنها نائبة برلمانية باسمه.

واعتبر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن استضافة القناة الثانية لنزهة الصقلي في نشرة الأخبار المسائية للتهجم على بنعبد الله، يعد انخراطا واضحا من القناة في استهداف أمين عام حزب التقدم والاشتراكية.

وكانت نزهة الصقلي قد اعتبرت، خلال استضافتها على القناة الثانية، مساء أمس الأربعاء، أن تصريحات نبيل بنعبد الله الأخيرة تدخل في إطار الشخصنة، والتهجم على حزب دون غيره من الأحزاب، عوض أن يكون النقاش منصبا على البرامج، والأفكار السياسية.
وأضافت أن هذه التصريحات كانت “بمثابة شيك على بياض للعدالة والتنمية، والتخلي عن مشروع الحزب السياسي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبو آية منذ 7 سنوات

خصها غير شي حقيبة وزارية وتضرب الطم

شاهد منذ 7 سنوات

وانت من هادوك العفاريت؟

رشيد الامنتمي منذ 7 سنوات

خطير هدا الاخطبوط له العديد من الايدي والارجل لم يمضي فرة طويلة ابان الربيع العربي حيث تحول الى مخلوق وديع ومسالم حيث اطاحت الثورات لهائجة بعروش الدكتاتوريين وما ان عادث الجموع البشرية الى قواعدها مفضلة الاصلاحمع الاستقرار حتى عاد الدكتاتوريين للتكشير على انيابهم لقد انخدعنا فيه كم كنا اغبياء كما يقول المثل المصري ديل الكلب عمرو ما يتعدل

احمد منذ 7 سنوات

أظنها تطمح إلى أن تصبح مستشارة أيضا

نبيل منذ 7 سنوات

تمساحة أكثر من الازم

قنيطري منذ 7 سنوات

حارقها في قلبها غير العدالة و التنمية , و الله يستر

rachid منذ 7 سنوات

اختارت خندق التماسيح.

التالي