لشكر: قمنا بالإيداع القانوني لبرنامجنا الانتخابي حتى لا يقرصن!_ فيديو

16 سبتمبر 2016 - 18:29

تصوير: إلياس مهوشي

قال إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية “إن الجهد، الذي يبذله حزبه في البرامج الانتخابية يجده لدى كل الأحزاب في النهاية”.
واستغرب لشكر، الذي كان يتحدث، صباح اليوم الجمعة، في ندوة صحافية، خصصت لتقديم البرنامج الانتخابي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الرباط، قرصنة بعض الأحزاب اليمينية لبرامج الاتحاد، مبرزا أن هذا سبب لقيام الاتحاد الاشتراكي بالإيداع القانوني لبرنامجه الانتخابي.
وشدد لشكر على أن الاتحاد يحتفظ بكامل حقوقه إذا قرصن برنامجه الانتخابي مرة أخرى.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زكرياء ناصري منذ 5 سنوات

أليست هذه الخطوة من أساليب الماركوتنغ السياسي المبتذَل؟ هل فعلا الحقوق الفكرية والحقوق المجاورة محمية بقانون صارم عندنا في المغرب؟ (العبرة يمكن أن نأخذها من درب غلف

غيور+ منذ 5 سنوات

الاجدر على لشكر احترام حقوق المؤلف من باب اولى لان الاكيد ان لشكر لم يكبد نفسه عناء اعداد برنامج انتخابي بل اقصىى ما يملكه هو وضع طابعه واسمه في ديل ورقة البرنامج. هدا من جهة ومن جهة ثانية ما اهمية اعداد برنامج يعلم الجميع بمن فيهم لشكر نفسه انه وهم في اوهام وما الماضي ببعيد وان الغد لنظيره لقريب . مسكين ادريس لشكر لم يستطيع بعد نسيان الماضي ودموع البكاء على اطلال عبد الرحيم بوعيد واليوسفي لم تفارق عيناه الرسالة التي يجب ان يفهمها لشكر واتباعه ان التحاد الاشتراكي يحتضر وينتظر فقط الرصاصة الاخيرة من مسدسه الدي اجهز به على الاتحاد مند ان انقلب على الشرعية بمعية اجهزة التحكم.

إتحادي سابق منذ 5 سنوات

يجب ان تأخد برأي الإشهار المتلفز الذي يوصي بالمحافظة العقارية لبرنامج حزبك حتى لا يقرصنه لك أي حزب آخر سيدي ادريس إذا كان يشاركك حزب آخر في برنامجك الإنتخابي فيجب ان تفرح وتقول انني سعيد بحيث يشاطرني في برنامجي أشخاص آخرون ،أي مغاربة آخرون وسيكون من السهل تطبيقه او على الأقل الدفاع عنه في البرلمان وهذا من إيجابياته ،اما اذا كان لك برنامجا يخالف جميع البرامج المعروضة على المغاربة لتطبيقه وجب عليك الحصول على الأغلبية لطرحه والدفاع عنه ،وهذا انت متيقن من استحالته ، وإذا حصلت في أكتوبر على عشرة مقاعد في البرلمان فإنك محظوظ جدا جدا

كافي ولي منذ 5 سنوات

اوا سبحان الله باقي عندكم برنامج انتخابي هههه نسيتو سنوااااااات الضياع الي دازت على المغرب فالحكومات ديالكم

Abdelhamid منذ 5 سنوات

براءة اختراع قنبله نوويه... الله يعطينا وجهكم.. راكم حماضتو

ملاحظ منذ 5 سنوات

الناس فالناس والقرع فمشيط الراس. أحزاب البؤس

التالي