المسيرة المجهولة "ضد أخونة الدولة" انطلقت..و"رأس" بنكيران وإخوانه هدفها!!!

18 سبتمبر 2016 - 11:02

“مادار والو مادار والو.. بنكيران يمشي بحالو”، بهذه العبارات انطلقت المسيرة ضد “أخونة المجتمع”، قبل قليل، من شارع الفداء في الدارالبيضاء، والتي لم تتعرض لأي منع، علما أن الجهة التي تقف وراءها مجهولة، ولا تصريح لها.

وحمل المشاركون في المسيرة لافتة كتب عليها “بنكيران ديكاج.. فضيحة النجار وبنحماد دليل واضح على نفاقكم يا تجار الدين”.
كما حمل المتظاهرون، الذين قدرت معطيات أولية أعدادهم ب3000 مشارك، صورا لبنكيران كتب عليها “ارحل”، وصورا أخرى مركبة للنجار وبنحماد كتب عليها “رموز الفضيحة”.
وكان قد تمت، أمس السبت، الدعوة للمشاركة في المسيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد ما أسموه ب “أخونة المجتمع والدولة”، وضد “تجار الدين، وضد تحكم أصحاب 20% من الأصوات في مصير 80% من الناخبين”.

وأثارت هذه الدعوات “المجهولة” جدلا كبيرا، امتد إلى قيادة حزب العدالة والتنمية، التي اعتبرتها استهدافا لها.

وقال قيادي بالحزب لليوم 24 إن “أمر المسيرة يحمل الكثير من الريب، خصوصا فيما يتعلق بالجهة التي تقف وراءه”. وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه “أن مثل هذه التحركات هدفها الفتنة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مسرحيات مضحكة منذ 5 سنوات

كل ما يجري في البلاد مخدوم وليس له من هدف سوى دفع الناس إلى التصويت على حزب بنكيران ، يتم تسليط الأضواء على هذا الحزب كما كان يتم تسليط الأضواء على بنكيران قبل 2011 ، ويتم استخراج ورقة المظلمية وبأنه حزب مظلوم ومستهدف ويجب التضامن معه . انها مجموعة من المسرحيات البليدة التي تريد استغفال هذا الشعب . اي خطر يمثل حزب انهك القدرة الشرائية للمواطنين واغرق البلاد في المديونية ، أي خطر يمثله حزب أنجز جميع الملفات التي لم تستطع ان تقترب منها الحكومات السابقة ... أي خطر لحزب انغمس في الريع ، ماذا قدمت العدالة والتنمية للمواطن المغربي ... لاشيء ... لا تزال بعض الملفات تنتظر وليس أحسن من حزب العدالة والتنمية لانجازها . فمبروك عليكم النجاح في الانتخابات ومبروك عليكم الحكومة . والشعب ما عليه إلا الصبر " أو ليه الله "

سهيم منذ 5 سنوات

الفتنة تطل برأسها و السلطات تتفرج !!!!! أين الترخيص لهذه المظاهرة ؟ من يقف وراءها ؟ لماذا لم تمنع حسب القانون ؟ ....؟ إنهم شرذمة من المرتزقة لخدمة من دفع لهم بعض الدراهم ليس إلا. من يريد إبعاد بنكيران لا يصوت عليه في الانتخابات و انتهينا و كفى من استحمار الشعب

said miftah منذ 5 سنوات

اقول لمنظمي مظاهرة ضد بن كيران بيننا وبينكم صنادق الاقتراع يوم 7 أكتوبر

مغربي منذ 5 سنوات

القافلة تمشي والكلاب تعوي

ahmad منذ 5 سنوات

راه انتم اصحاب الفتن والقهر والاستبداد والاستغلال المناصب

كرماوي منذ 5 سنوات

قال ليك مسيرة مجهولة وهاد هو لكلام الصحيص راه كاينا دولة غير الدولة اللي كنعرفوا الدولة الخفية سبحان الله كيضحكو على لمغاربا واش فين عمرك سمعتي شي مضاهرة مايكونش عندها تصريح وشكوناامسؤولين عليها اش كيديرو المقدمين راه ماكاين الدستور ولا قانون ولاهم يحزنون في هاد لبلاد إلى كانت هاده التضاهرة بدون تصريح

التالي