مُتهمة بالفساد والدعارة "تشرمل" قاضيا بالمحكمة الابتدائية بأكادير

22 سبتمبر 2016 - 22:43

 

تعرض قاض معروف بالمحكمة الإبتدائية لأكادير لاعتداء وصف بـ”الشنيع” من طرف متهمة بممارسة الدعارة بإحدى الشقق الكائنة بعمارة ببنسركاو.

وتشير المعلومات المتوفرة، أن الاعتداء يعود إلى ليلة عيد الأضحى، بعد أن القاضي حاول فض الخلاف بين المتهمة وسكان العمارة الذين تجمهروا أمام منزلها احتجاجا على إدخالها لأشخاص غرباء، واتهامها باستغلال المنزل للدعارة.

القاضي (س.ع)، وبعد تطور الصراع بين السكان والمتهمة إلى عراك بالأيادي، تدخل لتخليص حارس الأمن الخاص بالعمارة من قبضة الأشخاص الذي جاءوا للدفاع عن المتهمة، ما تسبب له بجروح على مستوى العنق، مع تعنيفه باستخدام قنينة كحول.

القاضي الضحية، تقدم بشكاية إلى وكيل الملك بابتدائية أكادير، ليتم اعتقال المتهمة رفقة أختها، قبل أن يتم إطلاق سراحهما.

إلى ذلك، عينت نقابة هيئة المحامين لأكادير والعيون مجموعة من المحامين لمؤازرة الضحية، والذين أعربوا عن استنكارهم الشديد لواقعة الإعتداء الذي لا يليق البثة برجل من مكانة “قاضي”، ملتمسين من الهيئة القضائية إنصاف الأخير كما يكفل ذلك القانون.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المهم منذ 5 سنوات

أصبح الاعتداء عاديا على رجال السلطة و الامن و الدرك و حتى القضاة هذه هي حقوق الانسان المبالغ فيها و التي تدمر هبة المخزن و تحمي الشماكرية و المجرمين و تجار المخدرات و المغتصبين و الخونة لوطنيتهم ،حقوق الانسان التي جاء بها الغرب ستدمر اخلاقنا و مبادئنا و عقيدتنا أفسدت ابنائنا و نسائنا و فرقت العائلات ،اللهم ربي عد بنا الى ما مضى حيث كان الاحترام و الحب و التعايش و الامن و السلام