توقيف 28 شخصا في يوم واحد في فاس

24 سبتمبر 2016 - 00:47

أوقفت مصالح الأمن التابعة لمنطقة عين قادوس بن دباب بفاس 28 شخصا في يوم واحد (21 شتنبر الجاري) لصلتهم بأفعال إجرامية متنوعة.

وحسب بيان لولاية أمن فاس، فإن التدخلات النوعية لهذه المصالح، مدعمة بفرقة التدخل والأبحاث، مكنت من توقيف هؤلاء الأشخاص، منهم 17 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية، من أجل جرائم تتعلق، على الخصوص، بإصدار شيكات من دون رصيد، وهتك العرض والسرقات بمختلف أنواعها، والنصب، وبيع الخمور من دون ترخيص، والاتجار في المخدرات، فيما الـ11 الآخرين ضبطوا متلبسين بارتكاب جنايات، أو جنح مختلفة في الشارع العام.

وخلال مداهمتها لأوكار مخصصة لمروجي المخدرات، ألقت عناصر الشرطة القبض على خمسة أشخاص واحد منهم كان يشكل مذكرة بحث وطنية، كما حجزت كميات من مخدر الشيرا والكيف المعالج، وأقراص مهلوسة.

من جهة أخرى، تم وضع ما مجموعه 62 دراجة نارية بالمستودع البلدي لأنها لا تتوفر على الوثائق القانونية بها واستعمال بعضها كوسيلة نقل لاقتراف السرقات، فيما تم التحقيق في اليوم ذاته، في وضعية، وهوية 178 شخصا، وأخلي سبيلهم بعد التأكد منها.

وأشار البيان إلى أنه موازاة مع التدخل نفسه، تمكنت عناصر الأمن ذاتها من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في قضية محاولة القتل العمدي، والضرب، والجرح البليغين بالسلاح الأبيض، المقرون بالسرقة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المهم منذ 5 سنوات

الامن يبدل مجهودات كبيرة للقبض عليهم و القضاء يتساهل معهم و السجن يكرمهم