حجز مواد طبية وصيدلانية مهربة بقيمة 80 مليون سنتيم

29 سبتمبر 2016 - 16:41

أسفرت عمليات التفتيش، التي باشرتها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في مدينة الجديدة، مساء أمس الأربعاء، داخل مقر جمعية طبية ذات أهداف غير ربحية، عن حجز كمية كبيرة من المواد الطبية، والصيدلانية المهربة.

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن العملية أسفرت عن حجز أقراص، ومواد تستعمل في عمليات التخدير الطبي، تناهز قيمتها الإجمالية 800 ألف درهم، بالإضافة إلى ضبط مبلغ مالي قدره 7575 درهما، وثلاثة هواتف محمولة، ومعدات معلوماتية.

وذكر المصدر نفسه، أنه تم إجراء عملية التفتيش بأمر كتابي من النيابة العامة المختصة، بناء على شكاية تقدمت بها نقابة الصيادلة بجهة الدارالبيضاء – سطات، وذلك للاشتباه في تعاطي الجمعية المذكورة لبيع المواد الطبية والصيدلانية بطريقة غير مشروعة.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم الاحتفاظ بالكاتب المحلي للجمعية المذكورة، وهو رجل تعليم متقاعد، رفقة أحد المستخدمين، تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية البحث المنجز في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المغرب منذ 5 سنوات

ألا يعدمون شنقا لانهم يتاجرون في أرواح المرضى الأبرياء الذين يعانون من المرض و يزيدونهم معانات أكثر ،الجمعيات كلها فاسدة هدفها هو الربح و عرقلة مسيرة المغرب