لمجرد: لا يمكن استغلالي سياسيا.. وبنعبد الله: نعتذر منك أستاذ!

29 سبتمبر 2016 - 15:59

قدم نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية اعتذاره للفنان المغربي سعد لمجرد، الذي عبر، على لسان مدير أعماله، رضا البرادي، عن غضبه من استعمال حزب “الكتاب”، لأغنيته “ماشي ساهل”، خلال إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية للحزب، السبت الماضي، في مدينة تمارة.

وقال الأمين العام لحزب “الكتاب”، في حديث مع “اليوم24″، إنه يعتذر لـ”لمعلم” عن الموضوع، الذي أثار حفيظته، وبعض الأوساط المقربة منه، مؤكدا أن الحزب غير مسؤول بشكل مباشر عن استعمال أغنيته، والوصلة كانت مبادرة من طرف بعض المتعاطفين مع الحزب: “لم نستعمل أغنية الأستاذ لمجرد في حملتنا. بالعكس، أصدرنا بلاغا نؤكد للرفاق والرفيقات أن الحملة يجب أن تستعمل فيها الأغاني الرسمية فقط”، يشرح بنعبد الله.

وأضاف المتحدث ذاته أن الحزب يتفهم قلق النجم المغربي، مشددا: “نحن حريصون على حفظ حقوق الفنان المغربي، ونقول لأخينا الأستاذ لمجرد: المعذرة”.

وأوضح رضا البرادي، في اتصال مع “اليوم24″،  أنه ليس من حق أي كان، سواء حزبا أو غيره، استخدام أغنية من أغاني الفنان سعد المجرد. وأضاف أن صاحب أغنية “ماشي ساهل” ليس متحزبا، ولا متعاطفا مع أي حزب.

وبخصوص رفع دعوى قضائية ضد الحزب المذكور، أكد المتحدث ذاته، أن الأمر مجرد إشاعات، إذ قال: “لم نقرر بعد الخطوات المقبلة”.

يذكر أن أغنية “ماشي ساهل”  تم تحويلها إلى “المعقول ماشي ساهل”، وتقول كلماتها: “الكتاب أنا كانتيق فيه.. المعقول معروف بيه.. يالله جميع نصوتو عليه.. المعقول ماشي ساهل”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.