العثماني لم يطلع بنكيران وأمانة المصباح على برنامج حكومته

20 أبريل 2017 - 19:50

كشف مصدر قيادي في حزب العدالة والتنمية، و مقرب من أمينه العام، عبد الإله بنكيران لموقع “اليوم 24” أن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة ، ورئيس برلمان المصباح، لم يطلع الأمانة العامة لحزبه على برنامج حكومته، قبل تقديمه أمام البرلمان، مساء أمس الأربعاء 19 أبريل الجاري.

المصدر ذاته، أوضح أن العثماني لم يطلع لا أمانة المصباح، ولا بنكيران على برنامج حكومته، الذي جاء خاليا من أي مضمون سياسي، رغم تعهده بذلك.

وأضاف قيادي المصباح، الذي طلب عدم ذكر اسمه أن العثماني تعهد بإطلاع الأمانة العامة على هيكلة الحكومة، وكذا نوعية الحقائب الوزارية التي ستسند لمرشحي العدالة والتنمية، فضلا عن اطلاعها على البرنامج الحكومي، إلا أن شيئا من ذلك لم يقع.

في السياق، عقد سعد الدين العثماني مساء أمس الأربعاء لقاء مع رؤساء فرق الأغلبية بمجلس النواب والمستشارين من أجل تعبئتهم للتصويت على برنامج حكومته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mimoun منذ 5 سنوات

بن كيران هو الأمين العام هو الذي فاز في كل الاستحقاقات شخصية بن كيران الفريدة والمتميزة والقوية أعطت للسياسة معني سنري في المستقبل كم من الأصوات التي سيحصل عليها العثماني

مغربي امازغي منذ 5 سنوات

العثماني ماعندو مايدير. هو غي تابع جيلالا بالنافخ للي قالولو كايديرو.انه مسلوب الارادة.

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ 5 سنوات

ما ياخذ بالألباب ان العثماني حينما عين على اساس انه يمثل الحكومة بجميع اطيافهاوليس الحزب .سوءالي لما لم تفتح المفاوضات مع امين عام البيجدي تماشيا كسائر الاحزاب؟؟؟؟

طالب إسبانيا منذ 5 سنوات

و هل يتوجب على رئيس الحكومة أن يطلع حزبه على كل شيئ !؟ و هل الأستاذ بن كيران كان يشاور حزبه قبل أن يتكلّم أو أن يأخذ أي قرار لصالح الدولة العميقة ؟ بن كيران اتُّهم أيضا بالخيانة لمّ أدخل الأحرار في حكومته الثانية لكن العذر كان هو "المصلحة الوطنية"... فخليو الناس يخدمو شوية بلا ضغط...

هليعة منذ 5 سنوات

بوه عليا بوه تجيدون التمثيلية على من تكذبون لكن لابأس فالتقية منهج عندكم ولا تنسو فسطاطين ايمان لا نفاق فيه ونفاق لا ايمان فيه