عاجل...زحام وإغماءات في صفوف النساء في "موروكومول" بسبب "Tati- صور

02 سبتمبر 2016 - 10:04

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حجت أفواج بشرية صوب المركب التجاري “موروكومول”، بالدار  البيضاء، للاستفادة من تخفيضات افتتاح المتجر الضخم العائلي “TAti”.

وحسب شهود عيان، فإنه منذ الساعة السابعة صباحا، بدأت أفواج بشرية تتقاطر على المركب التجاري بالعشرات، ما حول خلق حالة ازدحام وفوضى كبيرة، متواصلة إلى الآن.

image

وبسبب الزحام والتدافع، أغمي على نسوة كثر، فيما أغلقت منافذ وممرات المركب عن آخرها، بسبب الزوار الذي يطمحون إلى الاستفادة من تخفيضات اليوم الأول.

وكان حدد اليوم الجمعة، تاريخا لافتتاح المتجر الضخم العائلي “tati”، بالمركز التجاري موروكو مول، والذي يعوض “كالري لافاييت” الذي أغلق في مارس الماضي، بسبب ركود الحركة.

image

فعلى مساحة 1500 متر مربع في الطابق الأول من “مورركو مول”، سيكون للزبناء فرصة جديدة لاكتشاف باقة من المنتوجات التي تهم مستلزمات البيت وأزياء النساء والرجاء، وجناح خاص للأطفال بأثمنة جد منخفضة.

image

وحسب اعلان المنظمين، سيتم تخصيص هدايا قيمة لـ100 أول زبون يلج إلى المتجر، عبارة عن قسيمة شراء قيمتها 500 درهم، كما سيتم تخصيص تخفيضات استثنائية بمناسبة افتتاح العلامة التجارية”tati” لأول مرة بالمغرب، والثالثة بإفريقيا بعد تونس وغينيا.

image

 

image

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

zoro منذ 5 سنوات

الحمد لله بلادنا المغرب تعاني من جميع أنواع وأشكال الفقر ماديا ومعنويا وفكريا و اقتصاديا ،الحمد لله لازلنا بخير إذا.

Hussein منذ 5 سنوات

الكل يجري من اجل المال ليس المغاربة فقط أمريكا : http://syb.la/2c7pEkt فرنسا : http://syb.la/2bKs8Eo إنجلترا : http://syb.la/2bKsn2v روسيا : http://syb.la/2bW4l1U فما يبقاش فيك الحال فاش تشوف مغاربة كيتقاتلو على برومو فمحل تحل جديد (http://syb.la/2cw3OJ7) ، التشطار على الخاوي من سنة الحياة

abdaaziz منذ 5 سنوات

اتفو على جنس فين ما مشاو مبهدلين كيضكوا عاينا الاجانب.

ابو ياسر منذ 5 سنوات

منتوجات ليست ذات جودة كبيرة هي فحال منتوجات kiabi

kima منذ 5 سنوات

c'est honteux

Jamil منذ 5 سنوات

Choha. Behal. Dima lhamdo lah hado homa hena makyn aalach nt9al9o machi lfa9r dial flos li aandna flblad laaaa aandna lfa9r f l3a9l aadna jooooo3. F lfikr Wach hadi hala

ميدو منذ 5 سنوات

نحن المغاربة وبدون خجل فادرون على فعل اي شيء من اجل المال.......فضائح...

ahmed منذ 5 سنوات

يا لطيف على 500 درهم منتاحرين الجوع

nana منذ 5 سنوات

yarbi salama cha3b ghadi yjri 3la 9bel 500 dh bach t3raf l fa9r yaarbi salama la hawla wala 9owata illa billahi l 3alliyyi l 3adim

abdaaziz منذ 5 سنوات

منتوجانها لبست من الجودة العالية لقد زرته فى فرنسا سابقا.