الملك يتدخل لمساعدة مسافرين تعرضت باخرتهم لعطل بقرطاجنة

07 سبتمبر 2016 - 15:59

أصدر الملك محمد السادس تعليماته إلى مؤسسة محمد الخامس للتضامن، ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون، من أجل مساعدة مسافرين مغاربة مقيمين بالخارج، وذلك على إثر العطل، الذي تعرضت له الباخرة، كان من المفترض أن تقلهم من ميناء طنجة المتوسط إلى برشلونة.

وتم نقل المهاجرين المغاربة إلى مدينة قرطاجنة (200 كلم شمال ألميريا الإسبانية)

وأوضحت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، في بيان لها، أن فريقا للمساعدة الاجتماعية، مرفوقا بقنصلي المغرب في كل من ألميريا وفالنسيا، توجه على الفور إلى مدينة قرطاجنة، لاستقبال المسافرين المغاربة، وذلك من أجل تقديم المساعدة، والدعم المطلوبين.

وأفاد المصدر نفسه أن الفريق حرص على أن يتم التعويض الكلي لسعر تذاكر المسافرين، وأن تؤمن لشركة البحرية المعنية نقل 60 من المسافرين الراجلين، إلى وجهتهم النهائية، من خلال وضع حافلتين رهن إشارتهم، في حين استفاد 621 من المسافرين، الذين يتوفرون على عربات من تعويض عن النقل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مغربي حر و افتخر منذ 5 سنوات

خاصنا شي رءيس حكومة ايكون بحال سيدنا ..عندو الغيرة علا هد البلاد .او غدي نوليومن احسن دول العالم في كل المجالات ..و لكن مع هد الاحزاب و الامناء ديالهم ..و الله ما كين علا من تعول فيهم كاملين

عابر سبيل منذ 5 سنوات

شكرا لك يا صاحب الجلالة على اﻹلتفاتة المولوية و التي ليست غريبة علينا على إعطاءك أوامر سامية لمسؤولي المؤسسة و الذين هم دائما في سبات عميق و لا نراهم إلا في الدعاية اﻹعلامية على شاشة التلفزة و كذلك لوزارة الخارجية و الذين دائما خارج التغطية بحكم هرمهم مشغول بالحملة اﻹنتخابية. وإننا ننتظر منك يا مولاي غضبة شديدة على المسؤولين اﻹداريين المذكورين

مغربي واعتز منذ 5 سنوات

عاش الملك...وشكرا جزيلا لأب الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الاه واطال عمره اللهم امين

التالي