ولد زروال في أول تعليق: ما عندي علاقة لا بمولات الحولي لا بالمسيرة

20 سبتمبر 2016 - 14:30

بعدما تحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خرج بوشعيب عمار، المعروف ب”ولد زروال”، للتعليق، ولأول مرة، على قصة “الحولي” و”المسيرة المجهولة”،

ولد زروال، وهو نائب مصطفى الباكوري، رئيس جهة الدار البيضاء، قال في تصريح لموقع “اليوم 24” “إنه لا علاقة له بمسيرة الدار البيضاء، ولم يقم بحشد المواطنين للمشاركة فيها”.

وأضاف القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات “إنه لا علاقة له بالسيدة التي ظهرت في أشرطة فيديو تؤكد أنها شاركت في المسيرة استجابة لدعوة ولد زروال الذي منحها “حولي العيد”.

وكان موقع “العمق المغربي” قد نشر شريط فيديو يظهر إحدى السيدات في حالة شبه هستيرية تمدح “ولد زروال”، وتردد بأعلى صوتها في مسيرة الدار البيضاء المجهولة “عاش ولد زروال..ولد زروال عطاني حولي العيد.. وأنا درويشة ..عاش ولد زروال”.

وحول رأيه في مسيرة الأحد ضد بنكيران وحزب العدالة والتنمية بالدار البيضاء، قال بوشعيب عمار “لارأي لي الموضوغ لأنني لم أدعو إليها”.

وكانت عدد من المواقع الإلكترونية قد تناقلت شهادات لعدد من المشاركين في مسيرة الأحد يؤكدون أن أعضاء في  حزب الأصالة والمعاصرة وراء جلبهم للمسيرة، بل إن عددا من المشاركين استنكروا الزج بهم في المسيرة ضد بنكيران، في الوقت الذي جاؤوا من أجل الاحتجاج على مطالب تخصهم، فيما قال آخرون أنهم جاؤوا للتضامن مع لمياء معتمد الفتاة المغربية التي تعرضت للتعذيب والاغتصاب على يد كفيلها السعودي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

احمد منذ 5 سنوات

لاعلاقة انتايا ماشي تلتما خصك الفلاقة.

سفيان لملايكة منذ 5 سنوات

بشحال الحولييييي!!!! .لا حول ولا قوة الا بالله صدقوا أو لا تصدقوا!!!هااااذ بنادم نائب رئيس جهة الدار البيضاء.

رجل تعليم منذ 5 سنوات

لكن فضيحتهم حتى لعبة قدام لفضايح ديال لبواجده تجار الدين المنافقين و المفسدين و المكبوتين

محمد منذ 5 سنوات

واش غادي ايكوليك انا بالطبع غادي يدخل راسو في التراب بحال النعامة . واش تتكدبو على الاحياء او الاموات .بغيتو تعرفوا الحقيقة سيرو سولو الناس في بني هلال اقليم سيدي بنور وشوفو اش غادين يكولو على ولاد زروال . مكاينش اللي يقدر يحل فمو واللي دوا يتشبع زرواطة ويمشي على عينو ضبابة حيت هوما شارين كلشي تما .

hamid elhaouari منذ 5 سنوات

وهل سيقول لك أنا أسف !!!... طبعا الإنكار والكذب

عبد الله اغونان منذ 5 سنوات

هو غير زروال واحد هم زراوييييل من غير زروال صرح بعض المغرر بهمبأسماء مقدمين وشيوخ بل قجم بعضهم نفسه باسم شيخ- التهمة لابسهم لابسهم يقتضي الأمر تحقيقا وقضاء

berchka berchka منذ 5 سنوات

مفهمتش انا واش محمد السادس ماعيش معانا في المغرب ماكيشوفش هاد الشوهة

عبد المجيد العماري منذ 5 سنوات

من أجل التغيير علينا أن نسمي الأشياء بمسمياتها،من فرض فؤاد ...الهمة على المغرب والمغاربة رغم كل السيئات التي قام بها سرا وعلانية ومزال العاطي يعطي؟

اتاي بالنعناع منذ 5 سنوات

طبعا سيتبرؤون من الشوهة لأنهم أصبحوا منبوذين من الشعب،فلو إستجاب لهم المغاربة وخرجوا بكثافة لكانوا في مقدمة المتظاهرين لكن الشعب المغربي عاق معاهم ولم يستجب لهذه المؤامرة.

زلاء منذ 5 سنوات

أحصلتي يا وليديييييي

مرداس5 منذ 5 سنوات

السيد من خلال هذه الدرجة يؤكد ما قالته المرأة العجوز الضحك على الفقراء واستغلالهم أبشع استغلال من أجل استخدامهم كأدوات انتخابية كلامك غير صحيح بل أنت من أولئك المجهولين الذي دعوا للمسيرة المتخلفة

كرماوي منذ 5 سنوات

واش التراكتور يقد شي واحد يوقف قدامو واللعب هادا هوما دارو التراكتور شعار ديالهم ولمغاربا ومابغيتوش تفهمو راه إلى دويتو يحرتو باباكم راه دبانتكم زركات

يوسف منذ 5 سنوات

طايحات عليك للباطل ياك...الله يلعن للي مايحشم...مفضوحين أو زدتو تفضحتو...

محمد ايت عبدالمولى منذ 5 سنوات

والله مانتيق فالكداب