بنكيران: عندهم الحق يقولو لي إرحل!- فيديو

21 سبتمبر 2016 - 17:33

أكد رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، أنه بعد المسيرة “المجهولة” التي نظمت، يوم الأحد الماضي، في الدارالبيضاء، “ضد أخونة وأسلمة المجتمع”، كان عليه أن يرحل من الحكومة.
وعزا بنكيران ذلك، إلى أنه كان على الحكومة أن تبذل مجهودا أكبر لكي يكون في المغرب مثل الأشخاص الذين خرجوا في المسيرة “المجهولة”. وقال “كان خاصنا نخليو الناس واعين وعلى دراية..خاصهم يكونوا واعيين وما يضحكوش عليهم ويجيبوهم للدارالبيضاء ويتخلاو عليهم ويكونوا ألعوبة لأشخاص آخرين”.
وقال بنكيران، في حديث له في برنامج “في الصميم”، لقناة “horizon” الإلكترونية، أنه شعر بالمسؤولية، لأن المغربي والمغرب أهينا يوم الأحد الماضي، والسبب أن “الأشخاص خرجوا للاحتجاج وماعارفينش علاش كيحتجوا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الغني منذ 5 سنوات

أنا من المواطنين المغاربة العازفين على التصويت ، و اختياري هذا نابع من يقين بأن المشهد السياسي متحكم فيه و أن مصيرنا كمواطنين بيد أنذال و جبناء و محتالين لا يهمهم الا مصالحهم وليست لديهم أدنى إحساس بالمسؤولية و المروءة و حب الوطن سيدي بنكيران ، رغم كل الصعاب و المشاكل وبكل حيادية و علماً أنني لن أصوت لا عليك و لا على غيرك إنما تبين أن شخصك ينال إعجابي و إحترامي بنسبة أفضل بكثير من الشخصيات التي بدون شخصية في المشهد السياسي المغربي. من وجهة نظري و كما يقول المثل المغربي اللهم العمش و لا العمى ، أتمنى أن تفوز بالانتخابات القادمة ، حظ سعيد.

Najwa منذ 5 سنوات

لا لالا نتصوت علي بنكيران إرحل يا الله الوطن الملك

Najwa منذ 5 سنوات

سير فيحليك عطينا تيساع ووزوو

Najwa منذ 5 سنوات

سير فيحليك عطينا تيساع ووزوو

محمد العصامي منذ 5 سنوات

والفضيحة الكبرى ان الداخلية تبرأت من المسيرة وكذالك فعل البام مع العلم ان هناك فيديوهات تفضح هؤلاء الانذال سواء كانوا من الداخلية ام من البام

زكرياء ناصري منذ 5 سنوات

كل الشكر لك السيد بنكيران على اعترافك الصريح وبتحملك للمسؤولية فيما وقع ونزل وحصل في المسيرة المعلومة،وإذا كان الاعتراف سيد الأدلة كما يقول أهل الاختصاص في القانون فها أنتَ تعترف بمدى مساهمتك في تمييع الخطاب والفعل السياسين،وهذا لا يصدر إلا عن بطل مغوار لا يُشَق له غبار

حسن المكناسي منذ 5 سنوات

يابنكيران لماذا تقول المغرب ولا تقول المملكة المغربية هل او هل

عزوزي علي منذ 5 سنوات

والله يجعل البركة واش ما زال ما شبعتي طوال خمس سنوات من الحكرة ضد المواطن المغربي والضحك على الضقون خلي اخرين من تجار السياسة ياكلون حقهم