اخشيشين يحضر ندوة لحزبه في البيضاء بسيارة من المال العام بمراكش

22 سبتمبر 2016 - 17:45

مشهد لاستغلال وسائل الدولة في أنشطة حزبية، تورط فيه وزير التربية الوطنية الأسبق، والرئيس الحالي لجهة مراكش- آسفي، أحمد خشيشن، بعدما حضر لندوة إلياس العماري في نادي الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم بالدار البيضاء، أمس الخميس، بسيارة في ملكية الدولة خصصتها له بصفته رئيسا للجهة، ليشارك في لقاء عقدته حركة ضمير مع قيادة حزب “البام”.

وحسب ما عاينه “اليوم24″، فقد طلب اخشيشين من سائقه أن يضع السيارة وهي من نوع مرسيدس لاس “س” التي تبلغ قيمتها ماببين 60 و70 مليون سنتيم في مكان بعيد عن الأعين بالرغم من وجود أماكن شاغرة لركن السيارات بمحاذاة مكان عقد الندوة.

كما أنه وبمجرد نهاية الندوة، انسل من بين الحضور، مسرعا نحو الشارع الرئيسي وهو يطلب من سائقه عبر الهاتف، أن يقود السيارة نحو مكان بعيد عن باب نادي الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم. ثم قطع الشارع بين السيارات العابرة، وركب بسرعة و غادر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مراقب منذ 5 سنوات

إذا ثبت مثل هذا الأمر بدولة ديمقراطية ؛أقصد الدول الديمقراطية.لتم محاسبته فورا.أما المغرب بلد الكبر والنفاق.والاستغلال.

مراقب منذ 5 سنوات

ما شفتو والو هد صغيرة باقي غاي جيو الكوارت.

المهم منذ 5 سنوات

لو كان استغلال لماذا نمكنهم من سيارات الدولة و هم يتقاضون اجورهم ؟اذا اراد اي كان ان ينوب عن المواطنين فعليه ان ينفق من جيبه و راتبه و ان لا يستغل أموال الدولة لقضاء حاجته

يوسف منذ 5 سنوات

كان وزيرا للتعليم يا حسرا، وكان استاذا جامعيا أي مربيا للأجيال، وهو رئيس جهة يفترض فيه أن يكون قدوة ويعطي المثال في عدم تجاوز القانون باستغلال سيارة المرفق العام في قضاء أغراضه الحزبية... هذا هو المنظر الإيديولوجي للبام الحزب الذي يقال لنا إنه جاء ليطهر الإدراة ويحارب الفساد.. من سلوك اخشيشن يبدو أن البام جاء ليكرس المحسوبية والفساد..

كرماوي منذ 5 سنوات

ومن سيحاسبه اصحاب التراكتور فوق المحاسبة بغينا ولا كرهنا حنى كنغنيو ليهم والعام طويل راه العيب فينا وحنى بعيدا علينا الوطنية نحن عبيد فقط واتحدى من يقول غير دالك