بوانو: عصابة التحكم وراء المس بعرضي وردي سيكون أمام القضاء ويوم 7 أكتوبر

23 سبتمبر 2016 - 13:30

وصف عبد الله بوانو، رئيس الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية حول وجود علاقة غرامية بينه وبين القيادية في شبيبة العدالة والتنمية، اعتماد الزاهيدي ب”البهتان والعمل البئيس الذي جبلت عليه ما وصفها بعصابة التحكم”.

وقال بوانو في بلاغ له، توصل موقع “اليوم 24” بنسخة منه “لقد فضلت ألا أخوض في هذا الموضوع إلا بعد أن ينتهي الأجل القانوني لايداع ملفات الترشيح لانتخابات 7 أكتوبر، لأؤكد لمن كان ينتظر أو يحلم بشيء ما أننا صامدون في المعركة”.
وأضاف بوانو “إن هذا عمل بئيس يندرج في مسلسل البهتان والكذب الذي جُبلت عليه عصابة التحكم، حيث وصلت بها الوقاحة الى اقتحام البيوت الآمنة والأسر المستقرة، معتقدة أنها ستنال من عزيمتنا والتزامنا بمقاومة التحكم وحماية الديمقراطية في هذا البلد”.
وتابع “جوابنا على هذه الممارسات الجبانة التي لم تعد تنطلي على أحد من أبناء هذا الشعب، خاصة بعد الفضائح المتكررة لهذه العصابة، سيكون ردنا أمام القضاء لردع كل من سولت له نفسه أن يعتدي على الحياة الشخصية للمناضلين والشرفاء، وسيكون كذلك أمام الشعب وفي صناديق الاقتراع، وموعدنا وجوابنا يوم 7 اكتوبر”.

ويذكر أن موقع الأحداث المغربية نشر، أمس الخميس، اتهاما لبوانو بربط علاقة غير مهنية مع البرلمانية في الفريق اعتماد الزاهدي، وهو الأمر الذي خلف استياء كبيرا وسط الحزب ووسط الحقوقيين، الذين اعتبروا أن الموقع المذكور لاحمد الشرعي تجاوز كل الحدود المهنية وأصبح يهدد الحريات الفردية واستقرار الأسر.

هذا وسيلجأ بوانو إلى القضاء للدفاع عن شرفه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رحاب منذ 5 سنوات

اوا لااااواه اخويا

Abdellah منذ 5 سنوات

و تا سير تلعب. نت هو أردوغان. كلكم شلاهبية.

mahmoudi منذ 5 سنوات

هذا الرجل شارك في سرقة مناصب ضحايا محضر 20 يوليوز ، وأدعية الضحايا متواصلة عليه وعلى من شارك في عملية سرقة مناصب الضحايا

مواطن منذ 5 سنوات

فعلاً صامدون في شرعنة الزواج العرفي

oujdi منذ 5 سنوات

هههههههه كلشي التحكم حتى النجار او بنحماد التحكم فووبيا التحكم

متتبع منذ 5 سنوات

آآآآلمكناسي الموضوع كان حول الضرب في عرض السيد بوانو اش جاب الفصل بين المقعد البرلماني و المقعد الجماعي دايمن المغاربة كيبينوا الحقد ديالهم بسرعة من خلال الخروج عن الموضوع

مكناسي منذ 5 سنوات

متى يتم الفصل بين مقعد براماني و مقعد رئيس جماعي...اسي بو انو و ديها شوية فمكناس رله كتخلع...

ahmed منذ 5 سنوات

C'est dommage certains médias font des excès inutiles surtout au cours des campagnes électorales . Il faut laisser maintenant les candidats défendre leurs programmes et se mesurer entre eux d'une façon democratique pour permettre aux citoyens de choisir le meilleur surtout entre PJD et PAM