ضربة موجعة لمزوار..مرشح الحمامة بالصحراء سحب ترشيحه في آخر لحظة

24 سبتمبر 2016 - 13:35

تلقى صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ضربة موجعة قبيل ساعات من انطلاق الحملة الانتخابية لانتخابات 7 أكتوبر المقبل، بعدما سحب محمد عياش المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار ترشيحه من دائرة العيون، احتجاجا على عدم إدراج اسم مرشح الجهة للائحة الشباب ضمن المراتب المتقدمة.
مصدر من التجمع الوطني للأحرار، قال في اتصال مع موقع “اليوم 24” إن لائحة شباب التجمع الوطني للأحرار خضعت لمنطق العائلة بشكل ممركز، وتم التكتم عليها بشكل كبير، مضيفا أنه إلى حدود الساعات الأخيرة قبيل انطلاق موعد الحملة الانتخابية لم يعرف شباب التجمع أي شيء عن الترتيب النهائي للائحة.
المصدر ذاته، أوضح للموقع أن عشرات المستشارين المنتمين لحزب التجمع الوطني بالصحراء أعلنوا تجميد عضويتهم بالحزب احتجاجا على القرارات المركزية لمزوار ورفاقه بالرباط.
من جهة أخرى، تخوض تورية العزاوي، إحدى قياديات حزب التجمع الوطني للأحرار اعتصاما داخل المقر المركزي للحزب احتجاجا على ما وصفته بغياب الديمقراطية والشفافية فيما يخص اختيار مرشحات اللائحة الوطنية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

امبارك منذ 5 سنوات

صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ===< اصلحوا الخطأ

Alhaaiche منذ 5 سنوات

Dayrine rasskoum fe hadak sikir dial Dawha. Le parti dial Tassa ou al kertassa

ahmed منذ 5 سنوات

المرجو تصحيح الخطأ فالامر يتعلق الامين العام لحزب الحمامة وليس التراكتور

ahmed منذ 5 سنوات

ما يدوم غير المعقول و الزواق يطير و الريع السياسي يجب أن يزول والأحزاب مطالبة أن تنظف أطرها اولا وان لا تتحالف مع أحزاب تشارك في الحكومات من أجل المناصب لأن المواطن عا ق و فاق و يميز بين المخلص والانتهازي