إلغاء مؤتمر صحفي ل"البيجيدي" في مكناس لغياب بوانو

24 سبتمبر 2016 - 14:04

في الوقت الذي كان ينتظر أن تعقد الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في مكناس، ليلة أمس الجمعة، مؤتمرا صحفيا بقاعة الاجتماعات وسط المدينة الجديدة “حمرية”، لإطلاع وسائل الإعلام المحلية على خطة عمل الحزب وبرنامجه خلال أيام الحملة الانتخابية، التي تسبق نزال 7 أكتوبر المقبل، تفاجأ الجميع بإلغاء اللقاء الصحفي، وتأجيله لوقت لاحق، بسبب غياب عبد الله بوانو، وكيل لائحة “المصباح” بدائرة مكناس.
وقال رشيد الطالبي، مدير الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية في مكناس، إن إلغاء المؤتمر الصحفي، الذي كان مقررا عقده مع وسائل الإعلام المحلية، جاء بعد تعذر حضور وكيل اللائحة، عبد الله بوانو، مضيفا في تصريح ل”اليوم24″، أن شرح خطة الحزب واستراتيجيته على الميدان، تفرض حضور وكيل اللائحة، الذي تعذر عليه الحضور لأسباب قاهرة.
وكشف المتحدث نفسه عن لقاء داخلي سيعقده أعضاء الحزب اليوم السبت، وسيحدد الخطة والاستراتيجية التي يسنهجها التنظيم في الميدان، وفي علاقته بالمواطنين، على امتداد أيام الحملة الانتخابية.
وسجلت الساعات الأولى من الحملة الانتخابية، ومنذ الصباح الباكر، غياب تام لمنشورات الأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات التشريعية بدائرة مكناس، وهو ما علق عليه أحد المواطنين بكونه “الهدوء الذي يسبق العاصفة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.