بن عبد الله يعطي انطلاق حملة "المعقول" بالتأكيد على استقلالية القرار الحزبي

24 سبتمبر 2016 - 13:45

اختار نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية إعطاء الانطلاقة الرسمية لحملة حزبه تحت شعار “المعقول لمواصلة الإصلاح”، صباح اليوم السبت 24 شتنبر من مدينة تمارة، بحضور مولاي اسماعيل العلوي، رئيس مجلس رئاسة الحزب، وعدد من وزراء ومناضلي الكتاب.
وأكد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في تصريح لموقع”اليوم 24” أن حزب الكتاب اختار أن يدشن حملته الانتخابية رمزيا من مدينة تمارة متسلحا بحصيلة وزرائه الإيجابية في الحكومة الحالية.
بن عبد الله، أوضح أنه باستثناء محمد عواد الذي سحب ترشيحه من دائرة سلا المدينة في آخر لحظة فإن “جميع مرشحي الحزب ومناضليه بمختلف الدوائر بدأوا خوض الحملة الانتخابية بحماس وثقة في النفس”، بحسبه.
وقال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أمام عدد من مناضلي حزبه “ندخل هذه الحملة بثقة وبتباث على المواقف، نحن حزب إذا وعد وفى، ولما تعاقدنا بقينا على الكلمة ومدرناش رجل هنا ورجل لهيه، تباثنا على المواقف تطلب منا تضحيات، لكننا سنواصل”، يقول بن عبد الله، مشددا على ضرورة استقلالية القرار الحزبي لبناء دولة الديمقراطية والمؤسسات.
وأضاف بن عبد الله “حزبكم حزب كبير ومحترم..حزبكم حزب المعقول والكل ينظر إليه باحترام”.
يذكر أن حزب التقدم والاشتراكية قام بتغطية 90 لائحة محلية من أصل 92 لائحة بنسبة 97,8 في المائة، بحسب ما ورد في بلاغ لوزارة الداخلية بشأن تصريحات الترشيح المودعة برسم اقتراع 7 أكتوبر 2016.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.