سكان قرية بأزيلال يطردون مرشحي "البام" بالحجارة - فيديو

25 سبتمبر 2016 - 13:11

طرد سكان قرية تيلوكيت الواقعة بأعالي جبال إقليم أزيلال، مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة، الذين توافدوا على القرية من أجل الترويج لحملتهم الانتخابية بالمنطقة، حسب ما أظهره شريط فيديو نشر مساء أمس السبت على موقع “اليوتيوب”.

وأظهر شريط الفيديو تجمهر مجموعة من سكان تيلوكيت، وهم يقومون بمحاصرة مرشحي البام، على متن سياراتهم الرباعية الدفع، ويطالبونهم بالرحيل على الفور، بترديد شعار “ارحل” في وجهم، واصفينهم ب”الخونة”.

واستهلت الحملة الانتخابية لاستحقاقات 7 أكتوبر،  أمس السبت 24 شتنبر، وسط ترقب أمني وشعبي.

محمد صالح – صحافي متدرب

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

sakxal منذ 5 سنوات

حتى و هم يستجدون أصوات البسطاء لا يستحيون

سلوى منذ 5 سنوات

ياريت لو كل المغاربة يكونو على قدر كبير من الوعي بمن هو الأجدر أن يكون في الساحة السياسية

هـ ع منذ 5 سنوات

أزيلال : بعد " طرد " مرشح البام من جماعة تيلوكيت من طرف عصابة مسخرة ، جاء دور البيجيدي وقد كسروا سيارتين.... المراسل عصابة مسخرة من جماعة تيلوكيت تهاجم البجيدي و تكسر سيارتين تابعتين لهم .... تعرضت قافلة تواصلية لحزب العدالة والتنمية بجماعة " تيلوكيت، لهجوم بالحجارة اليوم الأحد 25 شتنبر الجاري واثر هذا الهجوم ، تم تكسير سيارتين من طرف " الغراة " وإصابة بعض الأشخاص بجروح طفيفة ... الهجوم شنته العصابة التى اعترضت أمس السبت نشطاء حزب الأصالة والمعاصرة و رشقتهم بالحجارة .. وقد تم توقيف ثلاثة أشخاص وتقديمهم للمحاكمة وقد ساعد صاحب الفيديو فى التعرف عليهم !!!.. أقل من 24 ساعة على هذا الحادث ، اعترض المهاجمون سيارة الحملة الانتخابية للعدالة والتنمية كانت تضم مرشح المصباح رفقة مناضلي الحزب وهموا بالاعتداء عليهم بالحجارة والعصي والسب والشتم ونعثهم بأقبح النعوت .. ونطرح السؤال : هل جماعة تيلوكيت تعد منطقة " عسكرية "محرمة ؟؟؟ وما هو دور السلطات المحلية ؟ هل القائد ورجال الدرك موجدون بالمنطقة ؟ والذي يحرك آليات الهجوم ويخطط استراتجية وتكتيكية الحرب ، ما زال قابع في " خيمته " بعيد عن ساحة الوغى ، ونعني به قائد الفيلق الخاص بالضربات الترجيحية والذي يعطي أوامره بالهاتف اللاسلكي ! وهو على جناج السَِفْر ...! وهل يستمر الوضع ما هو عليه ؟ والسلطة تتفرج ؟ ألا يوجد قانون يحمي المواطنين والتنقل بحرية ؟ وختاما : شكون اللي فيه النوبة امشى لجماعة تلوكيت ، إهز صبعو ؟؟؟

و الله ما بامي منذ 5 سنوات

التخلف و عدم قبول الآخر. صوت على من تريد ذون أن تؤدي الآخرين .ولك هذا سلوك .المكلخين

حسناء منذ 5 سنوات

زعما العدالة والتنمية غادي استقبلوهم بالتمر والحليب كل السياسين من طينة واحدة .يبدو ان توفيق بوعشرين اضحت مهنة نكافة اجدر له من صحافي فهو يحاول بغير هوادة ترقيع بكرة سيده المهترءة

Aziz Omari منذ 5 سنوات

بداية وعي و إنتفاضة المغرب العميق يعني بداية تصدع معادلة الفلاح المغربي المدافع عن العرش هذا بعد تحول المدن إلى التصويت السياسي. إذن هو بداية إختناق الإستبداد.