الاستقلال يوقف هجوماته على أخنوش بطلب من ابن كيران

25 نوفمبر 2016 - 11:41

توقفت صحيفة “العلم”، لسان حزب الاستقلال في الآونة الأخيرة عن “قصف” عزيز أخنوش، الرئيس الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار، بعدما خصصت عددا من افتتاحياتها لمهاجمته بشدة، ردا على مطالبته رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران باستبعاد “الميزان” من التشكيلة الحكومية المقبلة.

مصدر مطلع، أوضح لموقع “اليوم 24” أن اللقاء، الذي عقده، يوم الأحد الماضي، كل من ابن كيران، رئيس الحكومة، وحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، انتهى إلى ضرورة إيقاف الحملات الإعلامية من أجل تسهيل عملية تشكيل الحكوموأبرز أن ذلك ما يفسر توقف “العلم” عن مهاجمة أخنوش.

وكان محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قد دعا أخنوش وحلفاءه إلى التخلي عن لغة الاشتراطات، ورفع “الفيتوهات”.

يتيم، اعتبر، كذلك، في تدوينة له في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن استعمال “اللغة الحربية”، في صياغة التحالف من أجل تشكيل الحكومة أمر غير لائق، وهو أحد العوامل، التي تقود إلى “البلوكاج” وتعمقه، في إشارة إلى هجوم “العلم” على أخنوش.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فهم تصطى منذ 5 سنوات

علاش يوقفو ياك تقولو الحقيقة خاصهم يستمرو في توعية للمواطن شكون هو اخنوش و العفريت وةالتناسيح او بغاو يتحلفو مع هدا الحزب لي قالو عليه ما قالو قبل ابن كيران مخلا ماقال في الاحرار و لكن من انسحب شباط ولاو مزاينين دابا شباط باش يدخل الحكومة و يقتسم الكعكعة يوقف الهجوم على الاحرار بءسا لي سياستكم تضحكو على الشعب ا زعما لاعبين و لا حرامين