خريبكة والدشيرة يبحثان عن تحصين الصدارة بمواجهة جمعية سلا ورجاء بني ملال

09 مايو 2021 - 21:25

تختتم، اليوم الأحد، مباريات الجولة 21 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء المواجهتين المتبقيتين، إذ يستقبل أولمبيك خريبكة نظيره جمعية سلا، فيما يرحل رجاء بني ملال إلى أكادير لمواجهة أولمبيك الدشيرة.

ويأمل أولمبيك خريبكة في تحقيق الانتصار، اليوم، على نظيره الجمعية السلاوية، لتعويض تعادله في الجولة السابقة بهدف لمثله أمام الكوكب المراكشي، كما يريد الفوز للاستمرار في صدارة القسم الاحترافي الثاني، إذ إن أية نتيجة غير الفوز ستعني خروجه من دائرة التنافس عن بطاقة الصعود، خصوصا إن تمكن الدشيرة، والشباب الرياضي السالمي، من الفوز في مباراتيهما.

وفي الجهة المقابلة، يسعى جمعية سلا إلى المصالحة مع الانتصارات، بعد تعادله مع شباب أطلس خنيفرة في الجولة السابقة بهدف لمثله، كما سيمكنه الانتصار من الارتقاء إلى المركز السادس، إن فشلت الفرق الأخرى في تحقيق الانتصار.

ويتصدر أولمبيك خريبكة الترتيب برصيد 34 نقطة، مناصفة مع أولمبيك الدشيرة، فيما يحتل جمعية سلا المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يبحث أولمبيك الدشيرة عن تحقيق النقاط الثلاث، للبقاء في صدارته، وتعويض خسارته في الجولة السابقة، أمام السطاد المغربي بهدفين لهدف، فيما يسعى رجاء بني ملال إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، بعد فوزه على شباب بنجرير بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويتصدر أولمبيك الدشيرة الترتيب برصيد 34 نقطة، مناصفة مع أولمبيك خريبكة، فيما يحتل رجاء بني ملال الرتبة الثامنة برصيد 26 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي