للراغبين في السفر...ONCF يضع برنامجا خاصا لعيد الأضحى

06 سبتمبر 2016 - 12:55

أعد المكتب الوطني للسكك الحديدية، بالتزامن مع حلول عيد الأضحى، برنامجا خاصا لسير القطارات في الفترة المممتدة، ما بين الجمعة المقبل إلى يوم الأحد 18 شتنبر الحالي، وذلك استجابة للطلب المتزايد.

وذكر بيان، صادر عن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه سيتم تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة “الدارالبيضاء، والرباط، وفاس، ومراكش، وطنجة، ووجدة، والناظور، وتكثيف الفرق التأطيرية، التي تهتم باستقبال المسافرين، سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، لتسهيل عملية بيع التذاكر، وكذلك إرشاد المسافرين.

وأضاف البيان ذاته أن المكتب الوطني للسكك الحديدية سيعمل على توفير تسهيلات للمسافرين من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، وتعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات، وتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات بالمحطات، وتوفر الموزعين الآليين للتذاكر، واقتناء التذاكر عبر موقع الببع: www.oncf-voyages.ma.

ودعا المكتب زبناءه إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر، تفاديا للاكتظاظ الذي تعرفه مثل هذه المناسبة. وقام المكتب أيضا بتعزيز شرطة القطار من أجل ضمان الأمن، وسلامة المسافرين بالمحطات، وعلى متن القطار.

وأشار المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيقلص عدد القطارات، يوم العيد، داعيا المسافرين إلى الاستعلام بشبابيك المحطات أو مركز الاتصالات الهاتفية “قطاري” أو الموقع على الأنترنت ww.oncf.ma.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

btissam D'h منذ 5 سنوات

Fo9ach gtaw9ite g hada sa fare mn Tanger loujda

التالي