جريا على "سنة" الأسواق.. الوزير عبو يدشن حملته من سوق "بوهودة" في تاونات

26 سبتمبر 2016 - 12:57

لم يخالف الوير عبو، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، في دائرة تاونات – تيسة، من سبقوه من وكلاء اللوائح الانتخابية، الذين دشنوا حملاتهم الانتخابية من الأسواق الأسبوعية.

وحل محمد عبو في السوق الأسبوعي “بوهودة” في ضواحي تاونات، وطاف في زحامه، رفقة منتمين إلى حزب “التجمع”، قبل أن ينتقل إلى منطقة الحياينة، وبالضبط نحو السوق الأسبوعي “سبت السمارة”، بالنظر إلى مراهنة “التجمع” على قاعدة الناخبين في هذه المنطقة.

وقال مصدر حزبي في “التجمع” لـ”اليوم24″، إن البرنامج الانتخابي لحزب التجمع الوطي للأحرار، في دائرة تاونات – تيسة، يركز بالأساس على اختراق الأسواق الأسبوعية للإقليم، والتواصل مع المواطنين داخل وخارج المدار الحضري، وهي عملية، يؤكد المصدر نفسه، ليست سهلة بالنظر إلى شساعة المنطقة وجغرافيتها الصعبة.

واستبعد المصدر ذاته أن يعقد محمد عبو، وكيل لائحة “التجمع” بدائرة تاونات – تيسة، تجمعا خطابيا، أو لقاء تواصليا مع المواطنين، مؤكدا أن عملية التواصل تتم ميدانيا، وستستمر طوال أيام الدعاية الانتخابية.

وتعد الدائرة الانتخابية تاونات – تيسة، إحدى دوائر “الموت” بالنظر إلى الأسماء، التي تقود اللوائح الانتخابية فيها، وعلى رأسها الوزير محمد عبو، رئيس جماعة بني وليد، والوزير إدريس مرون، رئيس جماعة عين مديونة، إضافة إلى وكيل لائحة “البام” عبد اللطبف الفقيير، رئيس جماعة بوهودة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.