أنصار الوزير الحركي مبديع يتراشقون بالكراسي ويحدثون فوضى في الشارع العام-فيديو

27 سبتمبر 2016 - 12:26

 

تحول فضاء قرب مقر حزب الحركة الشعبية، بمدينة الفقيه بن صالح، إلى حلبة للاشتباكات والملاسنات، والتراشق بالكراسي، أمام أنظار المارة، حسب ما أظهره شريط فيديو منشور على موقع يوتيوب، منذ أمس الاثنين.

وأفاد مصدر مطلع ل”اليوم 24″، أن المواجهات أسفرت عن “إصابات وسط المتصارعين، وإتلاف مجموعة من المعدات و الأجهزة، وهلع وسط بعض الجيران بسبب المشاحنات العنيفة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، شريط فيديو قالوا عنه انه “لأنصار الوزير محمد مبديع”، وكيل لائحة الحركة الشعبية بالفقيه بن صالح. يظهر من خلاله تبادل مجموعة من المواطنين، الضرب، والقذف بالكراسي أمام مقر الحزب بالشارع الرابط بين شارع علال بن عبد الله، وشارع الحسن الثاني .

وأفاد شاهد عيان ل”اليوم 24” أن سبب المشاجرة راجع أساسا إلى “عدم التفاهم” حول اقتسام “مقابل مادي”، بين من استعملهم مبديع، في توزيع أوراقه الانتخابية، وإشهار حملته.

بالمقابل ذكر مصدرآخر، بأن المواجهات “العنيفة”، لازالت أسبابها الحقيقية لحد الساعة غير واضحة، ولو انه رجح فرضية الاختصام بسبب المقابل اليومي لموزعي المنشورات الانتخابية.

ويتوقع أن يعيش إقليم الفقيه بن صالح على إيقاع منافسات انتخابية ساخنة على غراراستحقاقات سابقة، عرفت صراعات بين أنصار الوزير الحركي مبديع وآخر من الحزب الدستوري.

https://www.youtube.com/watch?v=OGCULcM7BGI&feature=youtu.be

محمد صالح – صحافي متدرب

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.