وزير الشغل السابق: برنامج العثماني أعد خارج إرادة الحكومة!

09 مايو 2017 - 12:50

كشف عبد السلام الصديقي، القيادي في حزب التقدم والاشتراكي، والوزير في حكومة عبد الإله بنكيران، أن مشروع قانون المالية لعام 2017 تم تهييئه خارج إرادة الحكومة.

وقال الصديقي، الذي كان يتحدث في لقاء دراسي، نظمته مجموعتا التقدم والاشتراكية في مجلسي البرلمان، صباح اليوم الثلاثاء، حول مشروع قانون المالية لسنة 2017 بمقر مجلس النواب: « أكاد أجزم أن مشروع قانون المالية لسنة 2017 تم تهييئه خارج إرادة الحكومة السابقة والحالية ».

وأضاف الصديقي أن مشروع قانون المالية الحالي أعده « التقنوقواط في الإدارة، وتم الاتفاق في الحكومة السابقة على أن تتم المصادقة عليه كما هو، وتعيد مناقشته الحكومة المقبلة، وتقوم بتطعيمه، لذلك وجدناه يتيما ».

وأشار القيادي في التقدم والاشتراكية إلى أن محمد بوسعيد بدا محرجا عندما كان يقدم مشروع قانون المالية في البرلمان لهذا السبب، وشدد على أن المشروع الحالي نص « ضعيف في المحتوى ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Mohamed منذ 6 سنوات

كل شيئ في هذا البلد خارج ارادة الكل. الكل مجرد كومبارس وكراكيز تسير بخيوط تجتمع في يد واحدة.

Errachidia منذ 6 سنوات

الحمد لله تهنينى منك اومن قرانك الى الجحيم ان شاء الله

mohamed منذ 6 سنوات

بئس من يدعون انتمائهم إلى صف التقدم و الاشتراكية. سيحاسبكم ضميرك قبل أي كان

الاقاوي منذ 6 سنوات

اين بصماتك على 5 قوانين مالية منذ 2012 الى غاية 2017 كلامك مردود عليك انت وزملاؤك وبنكيرانك وحاشيتكم الى مزبلة التاريخ الله ارحم على يعتة لو علم ان أمثالكم هم من سيتولوا مسؤولية الحزب لما أسسه من جديد رحم الله علي يعتة

ayyach منذ 6 سنوات

قانون المالية خارج الحكومة و الحكومة خارج إرادة الشعب، ماذا تنتظرون؟ انتهى الكلام...

التالي